تكنولوجيا اليوم : هل يمكن أن تكون هذه هي شاشة iPhone X Plus القادم هذا العام؟

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

iphone-x-outside

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في حالة إذا كانت التوقعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من هذا العام، وإثنين من هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيأتيان مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب صور على شبكة الإنترنت يقال بأنها لشاشة iPhone الذي تردد بأنه سيضم شاشة OLED بحجم 6.5 إنش والمعروف حاليا بإسم iPhone X Plus. ووفقا للمعلومات التي تم نشرها مع الصور، فقد تم تصنيع هذه الشاشات التي تظهر في الصور في منشأة لتصنيع شاشات OLED تابعة لشركة LG في فيتنام. وهي تظهر على ما يبدو عملية الإنتاج التجريبي لشاشة iPhone X Plus.


الشائعات السابقة لمحت إلى أن هواتف iPhone الجديدة القادمة من شركة آبل في النصف الثاني من هذا العام ستأتي بدورها مع قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة ولكنه سيكون أصغر بالمقارنة مع القطع الموجود في شاشة iPhone X الحالي، ولكن هذه الصور تعرض لنا القطع بنفس حجم القطع الموجود في iPhone X الحالي. وبطبيعة الحال، ليس هناك ما يؤكد لنا صحة أن ما نراه هو فعلا شاشة إحدى هواتف iPhone القادمة هذا العام، فهناك ببساطة إحتمال أن تكون هذه الصور لشاشة أحد الهواتف الذكية القادمة من إحدى الشركات الأخرى والتي تضم بدورها قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة مماثل للقطع الموجود في iPhone X.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة آبل بالكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في شهر سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائمًا.

المصدر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : هل يمكن أن تكون هذه هي شاشة iPhone X Plus القادم هذا العام؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق