تكنولوجيا اليوم : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات الكاملة للهاتف Huawei Enjoy 8

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث شركة Huawei لا تزال تعمل على توسيع سلسلة هواتفها الذكية، والآن تأكد قدوم هاتف جديد من الشركة الصينية في المستقبل القريب بعدما تم رصد هذا الهاتف والذي يحمل إسم Huawei Enjoy 8 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فيبدو أن هذا الهاتف سينتمي إلى الفئة المتوسطة وسيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.99 إنش وبدقة +HD، معالج ثماني النوى بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 2900mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا أيضا بأن الهاتف Huawei Enjoy 8 سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية تضم مستشعرين بدقة 20 ميغابكسل و 13 ميغابكسل. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية، فهذا الهاتف سيضم أيضا كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابكسل.

وعلى ما يبدو، الهاتف Huawei Enjoy 8 سيكون مصنوعا من المعدن وسيزن 155 جرام كما أنه سيأتي بسمك 7.8 ملمتر. وعندما يتم إصداره، سيكون الهاتف Huawei Enjoy 8 متوفرًا بأربعة ألوان مختلفة تشمل اللون الذهبي والوردي والأسود والأزرق. وللآسف، المعلومات المتعلقة بموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف وسعره الرسمي لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات الكاملة للهاتف Huawei Enjoy 8" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق