تكنولوجيا اليوم تخفيض إنتاج شاشات أوليد بسبب "آي فون إكس"

24 تكنولوجيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت الشركات الموردة لشاشات أوليد وعلى رأسها سامسونغ تخفيض إنتاج شاشات أوليد إلى النصف بسبب عدم الإقبال على شراء الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية المزودة بهذا النوع من الشاشات، وفي المقدمة هاتف أبل الأخير "آي فون إكس". وبحسب تقرير مؤشر نيكاي، فإن الشركة الكورية الجنوبية ستنتج 20 مليون وحدة أو أقل من هواتف آي فون إكس، أقل من الهدف الأساسي مع إطلاق الهاتف بنحو 30 مليون وحدة، حيث كان تخطط الشركة لإنتاج بين 45 إلى 50 مليون وحدة من آي فون إكس.

لكن، مع انخفاض الاقبال على الهاتف، قررت أبل تخفيض الانتاج إلى 50%، لنحو 20 مليون وحدة، وبالتالي خفضت سامسونغ إنتاجها من هذا النوع من الشاشات.

ولم تقرر أبل بعد خطتها للإنتاج في الربع الثاني من السنة، لكن ليس مستبعداً أن يكون هناك تخفيض آخر. وكانت قد خفضت آبل الإنتاج تدريجياً خلال الفترة السابقة ليصل إلى نصف الإنتاج مقارنة بإطلاق الهاتف أول مرة وذلك لتراجع الطلب.

يُذكر أن خبراء في التكنولوجيا أكدوا أن الأسباب الرئيسية لانخفاض الطلب على هواتف آي فون وركود مبيعاته تكمن في السعر الباهظ بالإضافة إلى افتقاره للابداع والابتكار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 تكنولوجيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 تكنولوجيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم تخفيض إنتاج شاشات أوليد بسبب "آي فون إكس"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق