تكنولوجيا اليوم : الكشف عن الصور والمواصفات الرئيسية للجهاز اللوحي Huawei MediaPad M5 10 Pro

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في وقت سابق من هذا الأسبوع قلنا لكم بأن شركة Huawei ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن ثلاث لوحيات جديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية بداية الأسبوع المقبل.

وعلى الرغم من إنخفاض الطلب على الأجهزة اللوحية، فقد حققت شركة Huawei نموًا في مبيعاتها على أساس سنوي بنسبة 28 في المئة في العام الماضي، وبالتالي فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن الشركة تستعد لتعزيز تشكيلتها من الأجهزة اللوحية بطرازات جديدة.

واحد من الأجهزة اللوحية الثلاثة التي ستعلن عنها شركة Huawei في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 نجد الجهاز اللوحي Huawei MediaPad M5 10 Pro. ووفقا للمسرب الشهير Roland Quandt على شبكة تويتر، فيبدو أن هذا الجهاز اللوحي سيضم هيكل معدني، وما يصل إلى 4GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 16:10.

قد يكون شكل الشاشة غير مناسب، ولكنها ستأتي بدقة عالية تصل إلى 1660×2560 بكسل. وبالنسبة للزر الرئيسي الذي يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع، فهو سيتواجد على الجانب الأيسر للشاشة بدلا من أسفلها، في حين ستتواجد الكاميرا الأمامية في الإطار العلوي للشاشة. وكما تلاحظون في إحدى الصور أعلاه، فالجهاز اللوحي Huawei MediaPad M5 10 Pro سيضم أيضا كاميرا خلفية مميزة بالنظر إلى حجمها الكبير. ولكن للآسف، هذا الجهاز اللوحي سيواصل إستخدام منفذ MicroUSB.

المزيد من المعلومات حول المواصفات التقنية والإطلاق والأسعار ينبغي أن تخرج إلى العلن في المستقبل القريب، لذلك إبقوا متحمسين.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الكشف عن الصور والمواصفات الرئيسية للجهاز اللوحي Huawei MediaPad M5 10 Pro" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق