تكنولوجيا اليوم : هواتف Galaxy S9 الجديدة ستكون متوافقة مع خوذة Samsung Gear VR 2017

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، قامت شركة سامسونج يوم الأحد الماضي بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وهما الهاتفين اللذان سيصبحا متاحين للشراء في شهر مارس المقبل، وبالضبط إبتداء من 16 مارس.

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فشركة سامسونج لم تقم بالكشف عن نسخة 2018 من خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR عندما قامت بالإعلان عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن هذا لسبب وجيه، وهو أن هواتف سامسونج الرائدة الجديدة ليست بحاجة إلى خوذة جديدة لأنها متوافقة بالفعل مع خوذة Samsung Gear VR 2017 التي قامت شركة سامسونج بإصدارها في العام الماضي. وبالتالي، هذا يعني أنه إذا كنت تخطط لشراء Galaxy S9 أو +Galaxy S9 وتملك بالفعل خوذة Samsung Gear VR 2017، فلن يتوجب عليك شراء خوذة جديدة لتكون قادرًا على مشاهدة محتوى الواقع الإفتراضي.

في الحقيقة، هذا كان متوقعًا بالنظر إلى أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يأتيان بنفس أبعاد الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 تقريبًا، وبالتالي شركة سامسونج ليست بحاجة إلى إنشاء خوذة جديدة للواقع الإفتراضي من أجل هواتفها الرائدة الجديدة. ومع ذلك، فقد كانت هناك شائعات في الفترة الماضية لمحت إلى أن سامسونج تعتزم الكشف عن خوذة جديدة للواقع الإفتراضي ستكون مستقلة تماما، وهذا ما يعني بأنها لن تحتاج إلى ربطها مع الحاسوب أو الهاتف الذكي لتعمل.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول خوذة سامسونج المستقلة للواقع الإفتراضي، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : هواتف Galaxy S9 الجديدة ستكون متوافقة مع خوذة Samsung Gear VR 2017" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق