تكنولوجيا اليوم : تقرير آخر ” يؤكد ” مجددًا قدوم iPhone جديد هذا العام مع شاشة بحجم 6.5 إنش

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عندما قامت شركة آبل بإطلاق iPhone 6 Plus مع شاشة 5.5 إنش، نحن على يقين من أن هناك بعض الذين يعتقدون بأن شركة آبل ستكشف عن هواتف أكبر حجمًا في المستقبل، وهو ما فعلته بالفعل مع iPhone X في العام الماضي. والآن، الشائعات تقول بأن شركة آبل ستواصل السير في هذا الإتجاه وستقوم بالكشف عن هاتف أكبر من iPhone X الحالي في وقت لاحق من هذا العام سيضم شاشة بحجم 6.5 إنش.

الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg، فيبدو أنه سمع من مصادره الخاصة بأن شركة آبل تعمل بالفعل على مثل هذا الهاتف، على الرغم من أنه لا يزال من غير المعروف ما إذا كان سيكون جزءًا من سلسلة iPhone X أو ما إذا كان سيكون عبارة عن جهاز مختلف. وعلاوة على ذلك، فهذا التقرير يقول بأن هذا الهاتف سيضم شاشة بدقة 1242×2688 بكسل، وهذا ما يعني بأنه هذه الشاشة ستأتي بنفس حدة شاشة iPhone X الحالي، وهذا ما سوف يسمح لشركة آبل بإستخدام المصطلح ” Retina ” أثناء تسويق هذا الجهاز.

في الواقع، من الممكن أن تكون الصور التي تم تسريبها مؤخرًا هي فعلا للوحة الزجاجية الأمامية الخاصة بهذا الجهاز المعني، وهي الصور التي قيل بأنه تم إلتقاطها من معمل شركة LG Display في فيتنام. وفي الصور تبدو اللوحة الزجاجية الأمامية ضخمة، ولكن من الصعب جدًا أن نثق في تلك الصور في الظرفية الراهنة.

على أي حال، من الأفضل التعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كنت تأمل في أن تقوم شركة آبل بما قامت به شركة سامسونج مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فهناك فرصة أن تتحقق رغباتك هذا العام.

المصدر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : تقرير آخر ” يؤكد ” مجددًا قدوم iPhone جديد هذا العام مع شاشة بحجم 6.5 إنش" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق