كيف تتصرف إذا سقط سائل على اللاب توب؟ (فيديو)

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حاتم أحمد - عدسة: آية فهيم

تتعرض لوحة المفاتيح "الكيبورد" في أجهزة اللاب توب، إلى العديد من المخاطر، نتيجة الإهمال أو الخطأ من المستخدم لهذه الأجهزة، وأبرزها سقوط سائل ما على اللوحة عن طريق الخطأ، قد ينتج عنه أضرار جسيمة تقع على الجهاز، مما يؤدي إلى تلفه.

وهناك عدة خطوات يجب أن تتبعها في حالة سقوط أي سائل، سواء كان قهوة، أو مياه، أو أي نوع آخر؛ فيوضح إسلام عبد العزيز، أحد فنيي صيانة اللاب توب، أن العميل لابد أن يقوم في حالة سقوط أي سائل مهما كان على اللاب توب، بفصل الجهاز على الفور من الكهرباء، وقلبه من أجل أن يخرج السائل منه ويبدأ في الجفاف.

وتابع: عندما ينتهي من الخطوتين السابقتين، يذهب بالجهاز إلى أي متخصص في الصيانة، ليرش على المكان المتساقط عليه السائل مادة تعمل عملية إحلال للمادة المتساقطة، ويعمل الجهاز بعد ذلك بدون أي مشكلات، موضحًا أنه في حالة انبعاث بعض الأدخنة من الجهاز نتيجة سقوط السائل، فعلى العميل عدم القلق من ذلك، ويلتزم بالخطوات السابقة لعودة جهازه كما كان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "كيف تتصرف إذا سقط سائل على اللاب توب؟ (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق