تكنولوجيا اليوم : صورة مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف OnePlus 6

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث على الرغم من أنه من المستبعد أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6 حتى شهر يونيو المقبل، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الجهاز. وعلى ذكر التسريبات، فقد حصلنا اليوم كذلك على صورة مسربة واقعية جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تستعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف OnePus 6 مع نمط خشبي مثير للإهتمام.

تصميم الهاتف المجسد في هذه الصورة يتماشى مع تصميم الهاتف الذي ظهر في الصورة التي تم تسريبها في شهر فبراير الماضي، على الرغم من أن تلك الصورة كانت تستعرض لنا الهاتف OnePlus 6 مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج، على عكس الهاتف OnePlus 6 الذي يظهر في هذه الصورة والذي يضم واجهة خلفية بنمط خشبي، وهذا ما يجعلنا نتساءل حول ما إذا كان الهاتف OnePlus 6 سيأتي مع غطاء خلفي قابل للإزالة أو ما إذا كانت شركة OnePlus ستعرض هذا الهاتف للبيع بتصاميم مختلفة.

وبغض النظر عن تصميم الواجهة الخلفية، فهذه الصورة تؤكد لنا أيضا بأن الهاتف OnePlus 6 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع مكبر الصوت ومنفذ USB Type-C الذي سيتم إستخدامه للشحن ونقل البيانات.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن كلا المستشعرين سيأتيان مع عدسات بفتحة 1.7. وإلى جانب ذلك، فقد تردد بأن الهاتف OnePlus 6 سيأتي أيضا مع بطارية بسعة 3450mAh، وسيعمل مسبقا بروم OxygenOS والذي يستند على نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : صورة مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف OnePlus 6" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق