تكنولوجيا اليوم : Apple Watch Series 4 ستحصل على شاشة أكبر بنسبة 15%، وتصميم جديد

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فيبدو أن شركة آبل مستعدة أخيرًا لتجديد تصميم ساعتها الذكية هذا العام. ويقول المحلل الصيني بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 4 ستحصل على تصميم جديد وعصري مع العلم بأنه من المرجح أن يتم الإعلان عن هذه الساعة الذكية لأول مرة جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل.

يقول هذا التقرير بأن ساعة Apple Watch Series 4 الجديدة ستتباهى بشاشة أكبر من ساعات Apple Watch الحالية بنسبة 15 في المئة. ومن غير الواضح ما إذا كانت الزيادة في الشاشة ستأتي على حساب الحواف أو ما إذا كان علينا أن نتوقع زيادة في أبعاد الساعة. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد أيضا بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 4 ستشمل بطارية أكبر ومستشعرات صحية تمت ترقيتها لتعزيز المراقبة الصحية.

ستبقى الإصدارات القديمة من الساعة الذكية Apple Watch معروضة للبيع بأسعار أقل، وهذا سيقود المبيعات إلى مستويات جديدة. ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن يتم شحن من 22 إلى 24 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch في العام 2018، وهذا ما يعني زيادة بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع العام الماضي. وعلى المدى الطويل، يجب أن تنمو المبيعات إلى 50 مليون وحدة في السنة.

المصدر.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : Apple Watch Series 4 ستحصل على شاشة أكبر بنسبة 15%، وتصميم جديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق