تكنولوجيا: متصفح "فايرفوكس" يمنع "فيس بوك" من تعقب خطواتك بهذه الطريقة

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق متصفح "فايرفوكس" أداة جديدة يطلق عليها "Facebook Container" لمنع موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تعقب خطوات المستخدمين، وفقًا لما جاء بموقع "سي نت".

وقالت "موزيلا فايرفوكس" إن الأداة الجديدة هي امتداد لبرنامج "متصفح فايرفوكس الخاص"، الذي يمنع المواقع من تعقب خطواتك على الإنترنت.

وأضافت: "بهذه الأداة، ستواصل نشاطك على فيس بوك كما ستواصل أنشطتك في المواقع الأخرى بشكل طبيعي، دون أن يتعقبك أي موقع آخر".

ولا تتوفر هذه الأداة إلا في "فايرفوكس"، فيما لم تعلن بعد منافستها "كروم"، التابعة لشركة جوجل، أي خطوة لحماية بيانات مستخدميها.

ويذكر أن فيس بوك يتعقب كل خطواتك ويعرف كل ما تقوم به على الإنترنت، وذلك حتى يتعرف أكثر على بياناتك الشخصية ويعرف طريقة استغلالها في الإعلانات، كما تقدم باعتذار لتحسين سمعته بين المستخدمين بعد أخطاء أدت إلى وصول بيانات 50 مليون مستخدم إلى  شركة كمبردج اناليتيك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا: متصفح "فايرفوكس" يمنع "فيس بوك" من تعقب خطواتك بهذه الطريقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق