تكنولوجيا: صورة مسربة تكشف عن تصميم هاتف OnePlus 6

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صورة مسربة لهاتف "OnePlus 6"، تكشف عن تصميمه، فمن المتوقع إطلاقه خلال الأسابيع المقبلة، فإن الهاتف يأتي بتصميم أنيق بهيكل معدني وغطاء ظهر على ما يبدو أنه من الخشب. 

كما يظهر بالصورة مدخل سماعات الأذن والذي مازالت تحتفظ به الشركة في هواتفها، بالإضافة لمدخل شحن نوع C، كما يبدو مخرج الصوت مشابها لهواتف الشركة السابقة بجانب مدخل الشحن.

والغريب في هذا الأمر هو تواجد حساس بصمة الأصبع أسفل الكاميرا، ومع هذه المزايا والحفاظ على مدخل السماعة، فإن الهاتف يبدو قريبا بالشكل لهواتف سامسونج مع اختلاف بسيط في التصميم، وبالطبع الاختلاف بشكل كبير في مزايا نظام التشغيل.

تتميز وان بلس بإنتاج هواتف بكميات محددة، وكانت حتى وقت قريب تبيع هواتفها لأشخاص محددين من خلال الدعوات قبل أن توسع عملها وتبدأ بطرح الهاتف في بعض البلدان بشكل أوسع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا: صورة مسربة تكشف عن تصميم هاتف OnePlus 6" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق