تكنولوجيا اليوم : الطلبات المسبقة على HomePod في اليوم الأول تخطت معظم المنافسين

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث HomePod هو محاولة آبل الأولى في سوق مكبرات الصوت الذكية، ولكن يبدو أن هذه المحاولة الأولى ستكون كافية بالنسبة لشركة آبل لإيجاد موطئ قدم قوي جدًا في هذا السوق الوليد حديثًا. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من مؤسسة NPD المتخصصة في بحوث السوق، فقد وجدت إستنادا إلى النتائج التي توصلت إليها أن الطلبات المسبقة على مكبر الصوت الذكي HomePod في اليوم الأول بالولايات المتحدة الأمريكية تمكنت من التغلب على معظم المنافسين.

نقول ” معظم ” لأنه إذا كان هناك جهاز واحد لم تتغلب عليه شركة آبل، فهو جهاز Amazon Echo Dot. هذا ليس مستغربًا بالنظر إلى حقيقة أن Amazon Echo Dot يعد أرخص بكثير من جهاز HomePod، ولكنها ليست مقارنة عادلة تماما لأن كلا الجهازين يستهدفان فئات مختلفة من المستخدمين.

مع HomePod، شركة آبل تستهدف المستخدمين الذين يهتمون أكثر بجودة الصوت، في حين تستهدف شركة أمازون مع Amazon Echo Dot المستخدمين الذين يريدون مساعد رقمي في حزمة صغيرة وبسعر معقول. ومع ذلك، هذا التقرير يتحدث عن مدى النجاحات التي يحققها كلا الجهازين حاليا، وكان تقرير سابق قد أوضح بأن الحصة السوقية لمكبر الصوت الذكي HomePod تبلغ حوالي 3%.

هذا أبعد ما يكون عن الحصة السوقية لمكبرات الصوت Amazon Echo البالغة 55% مع العلم بأن شركة جوجل متقدمة أيضا عن شركة آبل بفارق كبير بفضل حصة سوقية تبلغ 23%. ومع ذلك، فمن الممكن مع مرور الوقت أن نرى HomePod يلحق بركب المنافسة، ولكن علينا أن ننتظر ونرى.

المصدر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الطلبات المسبقة على HomePod في اليوم الأول تخطت معظم المنافسين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق