تكنولوجيا اليوم : iPhone X Plus سيكلف 999$، وخليفة iPhone X سيكلف إبتداء من 899$ وفقا لتقرير جديد

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث سمعنا فعلا في العديد من المرات بأن شركة آبل ستقوم في خريف هذا العام بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة، وإثنين من هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيأتيان مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث والأخير مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش.

إذا كنت تتساءل عن الأسعار التي ستقوم بها شركة آبل بإصدار هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة، فإن المحللين في مؤسسة RBC قدموا أفكارهم بشأن أسعار هواتف آبل الثلاثة القادمة في مذكرة جديدة قاموا بإصدارها للمستثمرين مؤخرًا.

ووفقا لهؤلاء المحللين، فهم يقولون بأن iPhone الأرخص والذي يضم شاشة LCD سيكلف المستهلكين نحو 700 دولار أمريكي، ويعتقدون أيضا بأنه سيمثل من 35 إلى 50 في المئة من إجمالي المبيعات التي ستحصدها هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة. أما بخصوص خليفة الهاتف iPhone X، فقد تردد بأنه سيكلف إبتداء من 899 دولار أمريكي. وأخيرًا سيكلف الهاتف iPhone X Plus والذي من المفترض أن يضم شاشة OLED بحجم 6.5 إنش إبتداء من 999 دولار أمريكي.

خفض سعر خليفة iPhone X سيقلل من متوسط سعر البيع، ولكن يعتقد المحللون بأن مثل هذه الخطوة ستؤدي إلى نمو أقوى على مستوى المبيعات. ضع في الإعتبار أن هذه تعتبر فقط تكهنات في الوقت الراهن. ما زالت تفصلنا عدة أشهر عن موعد الإعلان الرسمي عن الجيل المقبل من هواتف iPhone.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : iPhone X Plus سيكلف 999$، وخليفة iPhone X سيكلف إبتداء من 899$ وفقا لتقرير جديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق