تكنولوجيا اليوم : الهاتف HTC U12 Life قد يأتي مع شاشة بتصميم مماثل لشاشة iPhone X

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الوقت الذي تشير فيه الإشاعات الأخيرة إلى أن +HTC U12 قد يكون الهاتف الرائد الوحيد لشركة HTC في العام 2018، فإن ذلك لا يعني أن شركة HTC لن تطلق هواتف ذكية أخرى من الفئة المتوسطة أو المتدنية. في الواقع، قد تكون لدينا فكرة عما سيبدو عليه الهاتف HTC U12 Life، وذلك بفضل تغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass.

ووفقا للمسرب الأمريكي Evan Blass والمعروف أيضا بإسم الشهرة evleaks، فيبدو أن الهاتف HTC U12 Life قد يتبنى تصميمًا أنيقًا سيذكرنا بتصميم الهاتف iPhone X، لأن الإشاعة الأخيرة تقول بأن الهاتف HTC U12 Life سيضم بدوره قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على غرار العديد من هواتف الأندرويد التي وصلت إلى السوق حديثًا. وعلى الأرجح، هذا القطع سيضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن، فضلا عن المستشعرات الضرورية الأخرى.

بغض النظر عما إذا كنت تحب الشاشات المزودة بالقطع أم لا، فيبدو أن المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية تنتقل لإستخدام هذا النوع من الشاشات، وهناك إحتمال أن يكون الهاتف HTC U12 Life هو التالي. وفي الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح كيف سيبدو الهاتف.

على أي حال، سننتظر ونرى متى ستقوم شركة HTC بالإعلان رسميا عن الهاتف HTC U12 Life، لذلك سنظل متشبثين بالمزيد من التفاصيل التي نأمل أن تأتي في المستقبل القريب.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الكتروني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تكنولوجيا اليوم : الهاتف HTC U12 Life قد يأتي مع شاشة بتصميم مماثل لشاشة iPhone X" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق