الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : نظام iOS 12 يجلب معه على ما يبدو تحسينات لخاصية ” Portrait Mode “

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث واحدة من الميزات التي كشفت عنها شركة آبل في العام 2016 مع الهاتف iPhone 7 Plus هي وضع ” Portrait Mode “. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون دور هذه الميزة، فهي تستخدم كاميرا الهاتف لإلتقاط الصور المضببة الخلفية من خلال التركيز فقط على العنصر الأساسي في الصورة وطمس بقية العناصر، تمامًا كما هو الحال في كاميرات DSLR أو الكاميرات بدون مرايا. في حين أنها كانت ميزة مثيرة للإعجاب في البداية، ولكن عند التدقيق في الميزة إتضح أنها بحاجة إلى المزيد من العمل.

والخبر السار هو أنه يبدو أن نظام iOS 12 سيجلب بعض التحسينات لهذه الميزة، كما أشار المطور Ben Sandofsky. في تغريدة على شبكة تويتر، أشار هذا المطور الذي يقف وراء تطوير تطبيق الكاميرا Halide إلى الإختلاف في بيانات العمق في نظام iOS 11 ونظام iOS 12. ومع إستخدام iOS 11، يبدو أن الكثير من التفاصيل كانت ضبابية مقارنة بنظام iOS 12 الذي كشف عن التفاصيل الدقيقة مثل الشعيرات الصغيرة.

كانت هذه في الواقع إحدى الإنتقادات التي وجهت لميزة ” Portrait Mode “، حيث شعر الكثيرون بأنه في بعض الحالات تعرض الصور النهائية الحواف ” ناعمة ” قليلا. ومع نظام iOS 12 الجديد، يبدو أن شركة آبل ستقوم بإجراء تغييرات لمعالجة هذه الإنتقادات، بالإضافة إلى دمجها مع هواتف iPhone الجديدة والإستفادة من الكاميرات الجديدة التي ستأتي معها للحصول على صور أفضل.

في كلتا الحالتين، سيكون هذا شيئًا يجب علينا الإنتظار والتطلع إليه، لذا يرجى العودة للتحقق معنا في الشهر المقبل حيث من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هواتفها الذكية الجديدة بشكل رسمي.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : نظام iOS 12 يجلب معه على ما يبدو تحسينات لخاصية ” Portrait Mode “ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا