الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : الهاتف Moto P30 يظهر على الموقع الرسمي، وتم الكشف عن تصميمه ومواصفاته التقنية

  • 1/2
  • 2/2

4

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها شركة موتورولا بإدراج سلسلة هواتف Moto P Series القادمة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وهذه المرة قبل يوم واحد من تاريخ الإعلان الرسمي عنها في الصين مع العلم بأن هذه المرة تم تسريب الكثير من الأشياء مما يترك لنا القليل لتخيله.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صور وموصفات الهاتف Moto P30 مع العلم بأنه تم إزالتها الآن. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Moto P30 سيضم تصميم يذكرنا نوعا ما بتصميم iPhone X وعدد من هواتف Xiaomi، فهو الآخر يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وواجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في أقصى الزاوية العليا، ومستشعر بصمات الأصابع في شعار الشركة.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Moto P30 سيأتي مع شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، ومع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الهاتف كذلك كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 تدعم العديد من ميزات الواقع المعزز والواقع الإفتراضي، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار العمق.

5

كشفت لنا شركة موتورولا أيضًا بأن الهاتف Moto P30 سيضم بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع. ونظرًا إلى أن هذا الهاتف سيصدر في السوق الصيني أولا، فهو لن يأتي مع نظام الأندرويد الخام، وسيأتي بدلا من ذلك مع واجهة موتورولا الخاصة. وبغض النظر عن البطارية ونظام التشغيل، فالهاتف Moto P30 سيدعم كذلك تقنية الصوت Dolby 360 وميزات تعدد المهام.

عندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد كشفت لنا التسريبات بأنه سيكلف 1999 يوان صيني للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، أي ما يعادل 290 دولار أمريكي. والآن، يبقى أن نرى ما هي المواصفات التي سيأتي بها الهاتفين Moto P30 Note و Moto P30 Play.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الهاتف Moto P30 يظهر على الموقع الرسمي، وتم الكشف عن تصميمه ومواصفاته التقنية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا