الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga C630 WOS، ويضم المعالج Snapdragon 850

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث الحواسيب، وخاصة الحواسيب المحمولة تميل إلى القدوم عادة مع المعالجات المصنعة من قبل شركة Intel أو AMD. ومع ذلك في الأونة الأخيرة بدأنا نرى بعض الشركات مثل HP و Asus تقوم بإطلاق الحواسيب المحمولة المزودة بمعالجات كوالكوم التي تستند على معمارية ARM.

إذا كنت مهتما بالحصول على أحد الحواسيب المحمولة المزودة بمعالجات Snapdragon من شركة كوالكوم، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Lenovo قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسوب محمول جديد تحت إسم Lenovo Yoga C630 WOS في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، وهو الحاسوب المحمول المزود بالمعالج Snapdragon 850 من شركة كوالكوم.

هذا الحاسوب المحمول يضم كذلك المودم Qualcomm X20 LTE، وهذا ما يعني بأنه سيكون قادرًا على ربط الإتصال بالإنترنت عن طريق WiFi أو عن طريق شبكات الجيل الرابع 4G LTE. وبالحديث عن فوائد المعالجات التي تستند على معمارية ARM، فالحاسوب Lenovo Yoga C630 WOS الجديد قادر على توفير ما يصل إلى 25 ساعة من تشغيل الفيديوهات.

وبالنسبة لبقية مواصفات الحاسوب Lenovo Yoga C630 WOS، فهي تشمل شاشة FullHD حساسة للمس بحجم 13.3 إنش، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا من مستشعر بصمات الأصابع المدمج من أجل الأغراض الأمنية، ومكبر للصوت على شكل عارضة في مفصل الشاشة.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga C630 WOS، ويضم المعالج Snapdragon 850 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا