الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الشهر الماضي، أعلنت شركة آبل أنها ستقوم بإغلاق خدمة طباعة الصور Apple Photo Printing، والآن تعود شركة آبل لتذكير المستخدمين بذلك من جديد. وفي الرسالة الإلكترونية التي تقوم فيها بتذكير المستخدمين بذلك، قامت شركة آبل كذلك بعرض بعض الخدمات البديلة على المستخدمين في حالة إذا كانوا يرغبون في مواصلة طباعة الصور الخاصة بهم، وواحدة من هذه الخدمات البديلة التي إقترحتها شركة آبل على المستخدمين هي Motif.

لقد مكنت خدمة Apple Photo Print Products المستخدمين من طلب كتب الصور والمطبوعات والألبومات والعناصر الأخرى التي تحتوي على الصور المخزنة في مكتبة Photos التي كانت تُسمى iPhoto في الماضي. قررت الشركة الآن إغلاق هذه الخدمة يوم 30 سبتمبر. وبالتالي، يجب على العملاء تقديم طلبات الطباعة النهائية بحلول 30 سبتمبر 2018. وبمجرد تجاوز هذا التاريخ لن يكونوا قادرين على تقديم أي طلبات أخرى للطباعة.

عملت شركة آبل على إدارة هذه الخدمة منذ العام 2002، ولذلك فهي ظلت موجودة منذ فترة طويلة. كانت تقدم سابقًا خدمات بسيطة فقط للطباعة، ولكن تم تطويرها في وقت لاحق لتقديم كتب الصور والألبومات والتقاويم أيضًا.

تقترح آبل الآن أن يحصل المستخدمون على تطبيق تابع لطرف ثالث من متجر Mac App Store للحصول على المطبوعات. ترتبط هذه التطبيقات مباشرة بمكتبة ” Photos ” وتقوم أساسًا بما كانت تقوم به آبل في الماضي. ستقدم هذه التطبيقات خدمات الطباعة وسيكون المستخدمون قادرين على إنشاء الكتب والبطاقات والتقاويم والمطبوعات باستخدام الصور الموجودة في مكتبة الصور ” Photos ” الخاصة بهم.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا