الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : اللانشر Poco Launcher يظهر على متجر Google Play Store

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة Xiaomi بإطلاق الهاتف Pocophone F1 مع نسخة معدلة من اللانشر MIUI 9.6 والتي أطلقت عليها الشركة إسم MIUI for Poco. هذا اللانشر والذي يشبه Nova Launcher يمتاز بمؤثرات حركية سريعة، وواجهة نظيفة والكثير من الميزات المعهودة في رومات MIUI مثل إخفاء التطبيقات أو الدرج السري الذي يتواجد على يسار الشاشة الرئيسية. من الواضح أن شركة Xiaomi فخورة للغاية بمنتجها، فقد قامت الشركة الآن بإطلاق اللانشر Poco Launcher على متجر Google Play Store لجميع الأجهزة.

في النهاية، يقوم اللانشر Poco Launcher بجلب واجهة Xiaomi الأنيقة والسريعة إلى الهواتف الأخرى مع العلم بأن هذا اللانشر يوفر خاصية البحث عن التطبيقات، والقدرة على ترتيب التطبيقات كلها ليس فقط حسب تاريخ التثبيت أو الإسم، ولكن أيضًا حسب اللون إذا كنت تتعرف على التطبيقات من خلال الأيقونات وليس الأسماء.

نظرًا لأن Poco Launcher يهدف لجلب واجهة MIUI للأجهزة الأخرى، فبإمكانك تخصيص مظاهر التطبيقات بإستخدام العديد من حزم الأيقونات. يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات من درج التطبيقات وهو أمر مفيد حقًا إذا كنت تملك جهازًا ممتلئًا بالتطبيقات والخدمات التي تأتي مسبقًا معه.

ومع ذلك، هناك بعض التحذيرات. لا يزال التطبيق قيد التطوير حاليًا وقد تواجه بعض الأخطاء في بعض الميزات أو قد يكون غير مستقر. لم يتم الإعلان عنه بعد بشكل رسمي، مما يعني أن التوافر محدود، ولكن هناك دائمًا منصات مثل Mirror APK حيث يمكنك تحميل التطبيق وتخطي قيود متجر Google Play Store.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : اللانشر Poco Launcher يظهر على متجر Google Play Store ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا