الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تزداد يومًا بعد يوم قائمة الهواتف الذكية المزودة بالكاميرات المنبثقة. كل شيء بدأ مع الهاتفين Vivo NEX و Oppo Find X، والآن نسمع بأن هذه الآلية المنبثقة للكاميرا ستصل كذلك إلى الهاتفين Honor Magic 2 و Xiaomi Mi Mix 3 في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Lenovo تعتزم بدورها الإستفادة من الإهتمام المتزايد بالكاميرات المنبثقة لأن نائب رئيس الشركة قام مؤخرًا بنشر مقطع فيديو على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يعرض هاتفًا ذكيًا من الشركة لم يتم الإعلان عنه بعد يمتاز بشاشة نحيفة الإطار وكاميرات في آلية منبثقة مماثلة لتلك الموجودة في الهاتف Oppo Find X. وعلاوة على ذلك، يكشف لنا الفيديو كذلك بأن الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وهو الشيء المفقود حاليا في الهاتف Oppo Find X.

لم يتم الكشف عن أي معلومات أخرى حول هذا الهاتف الذي تم عرضه في الفيديو، لذا سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت حتى نرى المنتج النهائي.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا