تكنولوجيا اليوم : دراسة جديدة تكشف بأن 48 في المئة من ملاك iPhone الحاليين يتطلعون إلى الترقية

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في العام الماضي تلقينا القليل من التقارير المتضاربة بشأن المبيعات التي حصدها الهاتف iPhone X. طمنت شركة آبل المستثمرين وأشارت إلى أن الأمور تسير على ما يرام، ولكن كانت هناك تقارير أيضا أشارت إلى أن العملاء لم يكونوا متحمسين لهاتف آبل الجديد كما كانت ترغب الشركة. لكن هذا العام قد يرسم صورة مختلفة جدًا.

وفقا لدراسة استقصائية أجرتها مؤسسة Loup Ventures، يبدو أن نصف ملاك iPhone الحاليين الذين تم إستطلاع أرائهم يخططون للترقية إلى طرازات iPhone الأحدث. وجدير بالذكر أن عدد الأشخاص الذين أبدوا إستعدادهم للترقية هو ضعف عدد العام السابق عندما أعرب 23٪ فقط من الذين شملهم الاستطلاع عن إستعدادهم للترقية، ولكن كما أوضحت مؤسسة Loup Ventures، فإن النية والشراء الفعلي هما شيئان مختلفان جدا، ولكن الإهتمام لا يزال علامة جيدة على الرغم من ذلك.

في الدراسة الإستقصائية الحديثة أعرب 42.7 في المئة من المشاركين في الإستطلاع أنهم يعتزمون الترقية إلى هواتف iPhone القادمة في العام 2018. كما هو متوقع، لا يريد الجميع أو يحتاجون للترقية إلى أحدث هواتف iPhone، فنحو 17.53 في المئة من الأشخاص الذين أبدوا رغبتهم في الترقية صرحوا بأنهم يخططون للترقية إلى iPhone X الحالي، بينما يخطط 16.49 في المئة للترقية إلى iPhone 8، في حين يخطط الباقون للترقية إلى طرازات أخرى من iPhone لم يتم سردها في الإستطلاع.

كل ما نعرفه حاليا حول هواتف iPhone القادمة هذا العام يستند على الشائعات. وبالتالي، يبقى أن نرى ما إذا كانت هواتف iPhone الجديدة ترقى إلى مستوى الضجيج، ولكن علينا الإنتظار إلى غاية 12 سبتمبر، وهو اليوم حيث من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هواتفها الذكية الجديدة.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : دراسة جديدة تكشف بأن 48 في المئة من ملاك iPhone الحاليين يتطلعون إلى الترقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق