جوالات: موتورولا تعلن عن هاتف Motorola P30 Note مع واجهة ZUI 4.0

اردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردرويد: خلال الأشهر الماضية رأينا العديد من التسريبات المتعلقة بهاتف Motorola One  أو Motorla One Power الذي قيل إنه سيكون أول هاتف من شركة موتورولا بشاشة ذات نتوء، ثم فاجأتنا الشركة منتصف الشهر الماضي بالإعلان عن أول هاتف لها بشاشة ذات نتوء، ولكنه كان Motorola P30 الذي جاء بتصميم مستنسخ عن هاتف Lenovo Z5 التابع لشركة لينوفو المالكة لموتورولا.

وخلال مشاركتها في معرض IFA 2018 بالعاصمة الألمانية برلين، أعلنت موتورولا في 31 آب/أغسطس المنصرم عن هاتفي Motorola One Power و Motorola One اللذين يعملان بنظام أندرويد Android One. ومع أن الأخير يعد هاتفًا جديدًا كليًا، إلا أن الأول تشارك بعض مواصفات مع هاتف Motorola P30.

والآن أعلنت الشركة عن هاتف آخر، ليظهر أن هاتف Motorola One Power إنما هو نسخة محسنة من Motorola P30، تحمل اسم Motorola P30 Note في الصين، ولكن الفارق في أنها تأتي مع واجهة المستخدم ZUI 4.0 الخاصة بلينوفو.

ويضم Motorola P30 Note معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 636، على غرار Motorola P30، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 غيغابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية فهي بسعة 64 غيغابايت، وهي قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات microSD حتى 128 غيغابايت.

ويقدم الهاتف شاشة IPS LCD ذات نتوء بقياس 6.2 بوصات وبدقة 2246×1080 بكسل مع نسبة أبعاد 18.7:9. ويقدم كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية بدقة 16 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 والأخرى بدقة 5 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

وتعتزم موتورولا طرح الهاتف باللون الأسود في الصين بسعر يعادل 292 دولارًا أمريكيًا لنسخة 4 غيغابايت، وبسعر يعادل 335 دولارًا أمريكيًا لنسخة 6 غيغابايت.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتف Motorola P30 Note؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Motorola

هذا المحتوي ( جوالات: موتورولا تعلن عن هاتف Motorola P30 Note مع واجهة ZUI 4.0 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق