اخبار التقنية العثور على بيكسل 3 XL في سيارة تابعة لشركة Lyft قبل إطلاقه

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الاثنين 3-9-2018 حيث العثور على بيكسل 3 XL في سيارة تابعة لشركة Lyft قبل إطلاقه من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

الكم الهائل للتسريبات التي طالت هاتف قوقل بيكسل 3 XL لم نعهدها سابقاً مع أي هاتف آخر، للدرجة أن جميع مواصفات الجهاز باتت معروفة للعلن، وكأن لا داعي للشركة أن تقوم بإطلاقه في التاسع من أكتوبر، فقط عليهم توفيره في الأسواق للراغبين بكميات أكبر!

أخر التسريبات كانت لصور للهاتف من داخل سيارة لخدمات النقل لشركة Lyft الأمريكية نشرها موقع Android Police، حيث كان السائق يقلْ بعض الزبائن عندما لاحظ هاتف في المقعد الخلفي بعد أن أنزلهم، ليلتقطه وظن في البداية أنه هاتف بيكسل 2 XL، لكن لاحظ الشق العلوي في الهاتف الذي يتداخل في الشاشة (notch)، ليدرك أنه هاتف قوقل الذي لم تعلن عنه بعد!

وقد أرسل السائق هذه الصور للموقع قبل أن يعيد الهاتف إلى مالكه بعدها بدقائق، حسب رواية Android Police، وتظهر الصور بعض الملصقات التعريفية على ظهر الهاتف تم حجبها، ونترككم مع الصور الجديدة.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية العثور على بيكسل 3 XL في سيارة تابعة لشركة Lyft قبل إطلاقه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق