وزيرة البيئة : لجوء الطيور لمصر يُكذب تقرير «فوربس»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي - كتب- يوسف عفيفي:

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن فوز الوزارة بجائزة الأيوا العالمية لسلامة الطيور المائية الأفريقية والأفرواسيوية، شرف كبير لمصر وللمصريين، ويؤكد أن نسبة التلوث قليلة وخير رد على تقرير مجلة فوربس الأمريكية بأن القاهرة على رأس قائمة المدن الأكثر تلوثًا في العالم.

وأضافت الوزيرة لمصراوي، الثلاثاء، على هامش مراسم توقيع مشروع تعزيز القدرات الوطنية لتحسين المشاركة العامة لتنفيذ اتفاقيات ريو بين وزارة البيئة والأمم المتحدة، أن جائزة الأيوا العالمية لسلامة الطيور المائية الأفريقية الأفرواسيوية تعلن كل 3 سنوات وتمنح للمنظمات الحكومية أو غير الحكومية، وحصول مصر عليها نتيجة رصد وحصر جهاز شئون البيئة في مصر الطيور من أول أسوان إلى جنوب سيناء، لافتة إلى أن لجوء الطيور بهذا الكم يؤكد أن التلوث البيئي في مصر قليل.

وأوضحت وزيرة البيئة، أن مصر أعدت دراسة اجتماعية واقتصادية تهدف لتقليل صيد الطيور من خلال توفير أسماك في مشروع الاستزراع السمكي.

هذا المحتوي ( وزيرة البيئة : لجوء الطيور لمصر يُكذب تقرير «فوربس» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق