الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يسلط الضوء على أسعار هواتف iPhone الجديدة، وستكلف إبتداء من 699$

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث من المعروف أن هواتف iPhone من شركة آبل لا تكون رخيصة. وقد تزايد هذا الإنتقاد في العام الماضي عندما قامت شركة آبل بإطلاق iPhone X بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي. أدى هذا إلى قلق الكثيرين بشأن أسعار هواتف iPhone القادمة هذا العام، وخاصة بعد ظهور الشائعات التي تقول بأن iPhone المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 6.5 إنش سيكلف أكثر من المعتاد.

الخبر السار هو أنه إذا كانت الشائعات التي وردتنا اليوم صحيحة، فلن تقوم شركة آبل بزيادة سعر هواتف iPhone الخاصة بها. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع Macerkpof، فيبدو أنه سيتم تسعير iPhone المزود بشاشة LCD البالغ حجمها 6.1 إنش بسعر يبدأ من 699 دولار أمريكي مما يجعله بديلا أرخص للطرازات الأخرى التي ستكون أكثر تكلفة.

أما بخصوص iPhone XS الذي تردد بأنه سيضم شاشة OLED بحجم 5.7 إنش، فهو سيكلف إبتداء من 800 دولار أمريكي، في حين سيكلف iPhone XS Max المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 6.5 إنش إبتداء من 999 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، هذا سعر لا يزال مرتفعًا بأي حال من الأحوال، ولكن على الأقل لم تعمل آبل على زيادة السعر ليتناسب مع حجم الشاشة.

ومع ذلك، لا توجد طريقة لتأكيد هذه الأسعار، ولكن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذه الأسعار، لذلك على الأقل كانت التقارير متسقة. ستعلن شركة آبل بشكل رسمي عن هواتفها الجديدة في اليوم 12 سبتمبر، لذلك لا تنسى العودة إلينا في الأسبوع القادم للحصول على كافة التفاصيل الرسمية.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يسلط الضوء على أسعار هواتف iPhone الجديدة، وستكلف إبتداء من 699$ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا