تكنولوجيا اليوم : الوضع الليلي ” Dark Mode ” أصبح متوفرًا لجميع مستخدمي اليوتيوب على منصة الأندرويد

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يعد الوضع الليلي ” Dark Mode ” في التطبيقات طريقة رائعة لتقليل إجهاد العين أثناء إستخدام الأجهزة في الظلام، أو على الأقل يوفر للمستخدمين مظهرًا بديلاً. في وقت سابق من هذا العام، أعلنت اليوتيوب أنها ستقوم بإصدار الوضع الليلي ” Dark Mode ” لتطبيق اليوتيوب على منصتي الأندرويد و iOS مع العلم بأن أجهزة آبل هي الأولى التي حصلت على هذا الوضع.

قبل شهرين، بدأت هذه الميزة بالوصول إلى بعض مستخدمي الأندرويد، ولكن الآن كشف تقرير جديد من موقع Android Police أنه تم الآن إطلاق هذه الميزة لجميع مستخدمي الأندرويد تقريبًا على إفتراض أن جهازك مناسب لتلقي النسخة الأحدث من تطبيق اليوتيوب.

كما ترون في الصورة أعلاه، فإن الوضع الليلي ” Dark Mode ” يعمل على تحويل واجهة التطبيق بالكامل إلى اللون الأسود بدلاً من الأبيض، على الرغم من أن جميع وظائف التطبيق تبقى على حالها تمامًا، وهذا ما يعني بأن الإختلاف الرئيسي سيكون فقط في ألوان التطبيق، والتي تم تصميمها لتكون أكثر قتامة بحيث لا يكون إستخدام هاتفك في الظلام أو الأماكن الخافتة الإضاءة مؤذيًا للعين.

لتفعيل الوضع الليلي ” Dark Mode “، يجب على المستخدمين الإنتقال إلى إعدادات التطبيق وتفعيله. وصول الوضع الليلي إلى الأجهزة المحمولة يعني أن هذا الوضع وصل تقريبًا إلى جميع المنصات حيث تتواجد خدمة اليوتيوب، بما في ذلك الويب حيث يتوفر الوضع الليلي أيضًا.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الوضع الليلي ” Dark Mode ” أصبح متوفرًا لجميع مستخدمي اليوتيوب على منصة الأندرويد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق