اخبار التقنية قوقل تستثمر 550$ في منصة التجارة الالكترونية الصينية JD.com

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الاثنين 18-6-2018 حيث قوقل تستثمر 550$ في منصة التجارة الالكترونية الصينية JD.com من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

قامت عملاقة التقنية الأمريكية ألفابت الشركة الأم لقوقل بضخ استثمار بقيمة 550$ مليون في منصة JD.com للتجارة الالكترونية والتي تمتلك أحد أكبر المواقع الالكترونية في الصين والعالم.

وتأتي هذه الخطوة من قوقل لزيادة توسعها في الأسواق الكبرى عالمياً، لا سيما في دول آسيا والتي تعتبر من أكبر مراكز التجارة الالكترونية في العالم، وتأمل الشركة أيضا من خلال هذا العمل إلى تقوية علاقتها بالسوق الصيني وتأكيد تواجدها هناك. كما أنها تعمل على منافسة شركات كبرى مثل أمازون في تلك المنطقة، خاصة وأنها حققت نمو سريع جداً منذ دخولها السوق.

وستحصل منصة التجارة الصينية على شراكة من هذا الاستثمار تجعل قوقل تقوم بطرح منتجاتها في خدماتها الالكترونية الخاصة بالبيع والشراء، وهو ما سيجعل المنتجات المعروضة على المنصة تظهر لشريحة أوسع من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وليس في شرق آسيا فحسب، مما يجعلها ترفع من نطاق تجارتها في أوروبا وأمريكا وتزيد نسبة الربح بشكل أكبر.

يُذكر أن الحكومة الصينية لا تسمح لقوقل بطرح خدماتها ومنتجاتها في الصين بسبب رفضها منح الإذن لمراقبة نشاطات المستخدمين على محرك البحث أو نظام التشغيل مثل باقي الشركات، مما يجعل من الصعب للشركة طرح أي منتجات أو خدمات هناك بعيداً عن استثمارها في منصة JD.com.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية قوقل تستثمر 550$ في منصة التجارة الالكترونية الصينية JD.com ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق