اخبار التقنية آبل تمنع مطوري تطبيقاتها من مشاركة وبيع بيانات المستخدمين

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الأربعاء 13-6-2018 حيث آبل تمنع مطوري تطبيقاتها من مشاركة وبيع بيانات المستخدمين من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

قامت شركة آبل بتغيير سياسة الاستخدام الخاصة بأجهزتها وتطبيقاتها خلال الأيام السابقة، فبعد أن منعت مستخدمي أجهزتها من تعدين العملات الرقمية عليها، قامت الآن بحظر المطورين من مشاركة بيانات الاتصال الخاصة بالمستخدمين.

وبحسب سياسة الخصوصية الجديدة من آبل، فإن الشركة قامت بفرض الحظر على جميع مطوري تطبيقاتها على المنصات المختلفة من مشاركة أو بيع بيانات الاتصال الخاصة بمستخدميها إلى أي طرف خارجي.

وكما يظهر من سياسة آبل الجديدة، فإن المطورين لن يكونوا قادرين بعد الآن على حفظ بيانات الاتصال في قاعدة البيانات ولا حتى إضافتها ضمن حسابات المستخدمين، وهو ما يمنع أي مطور من الاحتفاظ بأي بيانات خاصة بالمستخدمين.

يُذكر أن المطورين كانوا يقومون بحفظ بيانات المستخدمين ومن ثم مشاركتها مع أطراف أخرى أو حتى بيعها لأخرين بدون علم المستخدمين، لكن يبدو أن آبل لا ترغب بأن تتعرض لفضيحة مشابهة لفضيحة فيسبوك وهو ما جعلها تغير سياستها.

 

هذا المحتوي ( اخبار التقنية آبل تمنع مطوري تطبيقاتها من مشاركة وبيع بيانات المستخدمين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق