تكنولوجيا اليوم : شاشة الهاتف Oppo Find X ستغطي 93.8 في المئة من واجهة الجهاز

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث ستقوم شركة Oppo يوم غد الثلاثاء بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الحقيقي المنتظر Oppo Find X. قامت الشركة الصينية بالتشويق بثقة لهذا الهاتف على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، ولكن الصورة التشويقية الأحدث من الشركة تعطينا بعض المعلومات عن الشاشة. ووفقا لهذه الصورة التشويقية، فيبدو أن الهاتف Oppo Find X سيضم شاشة تغطي 93.8 في المئة من واجهة الجهاز.

ووفقا للفيديو الترويجي الذي ظهر خلال عطلة نهاية الأسبوع على CCTV1، لن يكون للهاتف كاميرا أمامية أو خلفية. بدلا من ذلك، سينبثق الجانب العلوي بأكمله من الإطار وهذا هو المكان الذي سيتم فيه إخفاء الكاميرا المزدوجة، بما في ذلك الفلاش LED.

إذا كانت الصورة حقيقية وليست خدعة تسويقية، فسوف يكون هذا ثاني هاتف مبتكر يتم الإعلان عنه في غضون أسبوع بعدما تم الإعلان عن الهاتف Vivo NEX في الأسبوع الماضي مع كاميرا أمامية تنبثق من الإطار العلوي للجهاز. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo Find X يوم غد الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية باريس، وبالضبط في متحف اللوفر.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : شاشة الهاتف Oppo Find X ستغطي 93.8 في المئة من واجهة الجهاز ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق