الارشيف / تكنولوجيا / اردرويد

جوالات: صورة حية مسربة لهاتف Xperia XZ3 من سوني

اردرويد: تظهر الصورة المسربة أنه لن يكون هناك فرق في التصميم بين هاتفي Xperia XZ2 و Xperia XZ3 من سوني سوى في الكاميرا الخلفية.

نشرنا قبل يومين أن شركة سوني تعتزم في شهر أيلول/سبتمبر القادم الإعلان عن Xperia XZ3، أي بعد أقل من 6 أشهر من الإعلان عن هاتفي Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact اللذين أُعلن عنهما في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، الذي جرى أواخر شهر شباط/فبراير الماضي في مدينة برشلونة الإسبانية.

ومن اليابان جاءت صورة تكشف عن مواصفات Xperia XZ3 الذي يُتوقع أن يُعلن عنه خلال معرض IFA 2018 الذي يُجرى سنويًا في العاصمة الألمانية برلين في المدة بين 31 آب/أغسطس و 5 أيلول/سبتمبر.

والآن من اليابان أيضًا جاءت صورة حية لما يُقال إنه الهاتف المرتقب من سوني، والتي تتفق ما يُشاع حاليًا، خاصةً فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية المزدوجة.

ولأن الفارق الزمني بين Xperia XZ2 و Xperia XZ3 ليس طويلًا، فلا يُتوقع تغيرًا جذريًا في الهاتف، وهو ما تظهره الصورة إذ لا نرى فرقًا في التصميم بين الهاتفين سوى في الكاميرا الخلفية، حتى أن شكل وموقع حساس البصمة وفلاش LED على ظهر الهاتف هو نفسه.

أما فيما يتعلق بالمواصفات، نُذكر بأن الاختلاف، وفق ما سُرب قبل يومين، سوف يكون في الذواكر، إذ ظهر أن ذاكرة الوصول العشوائي “رام” سوف تكون بحجم 6 جيجابايتات، في حين ستأتي ذاكرة التخزين الداخلي بسعة 64 أو 128 جيجابايتًا مع إمكانية التوسعة حتى 400 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

أما فيما يتعلق بالكاميرا، فسوف يأتي Xperia XZ3 بكاميرا خلفية مزدوجة؛ الأساسية منهما بدقة 19 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.8، والثانوية بدقة 12 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.6. أما دقة الكاميرا الأمامية فسوف تشهد زيادة لتكون 13 ميجابكسلًا بدلًا من 5 ميجابكسلات.

لو صحت الصورة المسربة، ما رأيك بتصميم هاتف Xperia XZ3 من سوني؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

هذا المحتوي ( جوالات: صورة حية مسربة لهاتف Xperia XZ3 من سوني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

قد تقرأ أيضا