تكنولوجيا اليوم : التحديث الأحدث للهاتف Blackberry KEYone يحظر لتحديث الأندرويد Oreo

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بدأت شركة البلاكبيري بإصدار تحديث جديد للهاتف Blackberry KEYone. هذا التحديث الذي يجري إصداره حاليا في العديد من المناطق، بما في ذلك كندا والولايات المتحدة الأمريكية يبلغ حجمه 17 ميغابايت ويحمل البنية رقم ABA676.

أما بالنسبة للتغييرات التي يأتي بها هذا التحديث، فليس هناك الكثير مما هو معروف، بإستثناء حقيقة أنه تحديث صيانة يقوم بإعداد الجهاز لتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الأكثر أهمية. ومن الجدير بالذكر أن أولئك الذين قاموا بتثبيت التحديث يرون خطأ في البداية، ولكن عملية التثبيت تكتمل بنجاح بعد إعادة تشغيل الجهاز. لذا ضع ذلك في الإعتبار أثناء تثبيت التحديث.

أما بخصوص تحديث الأندرويد Oreo، فليست هناك أي معلومات حاليًا حول موعد إصدار هذا التحديث للهاتف Blackberry KEYone، ولكن بعض شركات الإتصالات قد لمحت إلى أنه سيصل في المستقبل القريب. ونظرًا إلى أن التحديث الأخير يحظر لعملية حصول الهاتف على الأندرويد Oreo، فمن المنطقي أن نقول بأن ملاك الهاتف Blackberry KEYone لن يضطروا إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل الحصول على التحديث.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : التحديث الأحدث للهاتف Blackberry KEYone يحظر لتحديث الأندرويد Oreo ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق