تكنولوجيا: أوبو تكشف عن هاتفها الذكي F7 في الخليج.. تعرف على التفاصيل

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترفع شركة أوبو سقف التحدي لمستوى جديد مع أول كاميرا سلفي بذكاء إصطناعي و بدقة 25 ميجابيكسل وقدرة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وشاشة ثورية بحجم 6.23 بوصة ويستخدم F7 تقنية الذكاء الاصطناعي AI محسّنة لتصوير السيلفي بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى جانب شاشة رائعة وبرنامج المهام المتعددة يقدم F7 للمستهلكين تجربة لا مثيل لها بسعر تنافسي.

وأوضح هيسم ياسين، رئيس الاتصالات المتنقلة ACT الموزعين الرسميين في لبنان أن تركيزنا هو تقديم أفضل تجربة تصوير سلفي للمستهلكين اللبنانيين، وتقود OPPO تقنية السيلفي مع سلسلة F التي تلقت استجابة إيجابية هائلة خاصة من الشباب، ومع إطلاق F7 في لبنان سنزيد من تعزيز حضور العلامة التجارية باسم “The Selfie Expert and Leader”، في الوقت الذي نقدم فيه للمستخدمين أفضل تقنيات الهاتف المحمول”، وأضاف ياسين: “العملاء لديهم الفرصة لطلب أجهزتهم مقدمًا والحصول على هدايا مجانية.

يتميز هاتف F7 بكاميرا أمامية عالية الدقة بدقة 25 ميجابيكسل مزودة بمستشعر المدى الديناميكي العالي HDR، والصور التي يتم التقاطها باستخدام الهاتف ستحصل على “معطيات” أكثر، مجموعة أكبر من التفاصيل ومستويات الإنارة ومستويات الألوان عند تصويرها في ضوء الشمس الساطع أو الظل، على غرار الصور الملتقطة بكاميرا رقمية ذات نوعية عالية، وبالتالي فإن المستخدم لديه الكثير من التحكم بغض النظر عما إذا كانت الصور مأخوذة في بيئات الضوء الساطعة أو المنخفضة، وستعطي صور HDR بالإضافة إلى AI Beauty 2.0 مع قدرتها على تحسين وتجميل الشخص لتعطي جماهير السيلفي تجربة غنية للغاية.

كانت انطلاقة  أوبو من خلال F5 الذي أتى مع AI Beauty Recognition technology ، مما يجعل الصور شخصية أكثر واقعية وطبيعية، وسيوفر F7 الجيل الثاني من تقنية AI Beauty 2.0 التي تدفع بالمزيد من التطور في الصور الفوتوغرافية، وتشمل التطورات الجديدة قدرة أكثر دقة على التعرف على الوجوه، تقنية تجميل أفضل لنوع المستخدم والعمر، قدرات التعلم الذاتي على أساس تفضيلات المستخدم وميزات لمرح أكبر.

تقوم تقنية AI Beauty 2.0 بفحص 296 نقطة للتعرف على الوجه، وهو تحسن بنسبة 20 في المئة عن تقنية الجيل الأول مما يتيح إمكانية التعرف على الوجه بدقة أكبر.

AI يحدد تفضيلات التجميل المسبق، استنادًا إلى التعديلات الأكثر شيوعًا التي يتم إجراؤها على ألبوم الصور الفوتوغرافية، ويقوم تلقائيًا بإنشاء تعديلات مشابهة لصور جديدة، لذا في المرة القادمة التي تأخذ فيها صورة شخصية وترغب في لون بشرتك المثالي أو شكل العين الغريبة أو غيرها من ميزات الوجه المرحة فإن F7 تعرف بالضبط ما يجب فعله.

تم أيضًا إضافة ميزات جديدة في F7 مما يجعله أكثر جاذبية وممتعة، يمنح الوضع الحيوي المستخدم فرصة التألق مع تشبع أكثر لونًا لصورة ذاتية، مما يعزز لون الملابس والخلفيات، على سبيل المثال، يمكن التقاط صور السيلفي مثل التقاط صورة غلاف لمجلة لامعة، في حين أن وظيفة ملصقات AR الواقع المعزز تسمح لك بالمرح بصور السيلفي كإضافة حيوان لطيف أو نجمة سينمائية، لزيادة رونقها عند  مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعية.

يوفر هاتف FHD + Super Full Screen OPPO F7 مقاس 6.2 بوصة مع تجربة بصرية أكثر حيوية

ونابضة بالحياة، وتحتوي الشاشة الأكبر على نسبة 88 في المئة من نسبة الشاشة إلى الجسم، ولكنها مناسبة تمامًا في راحة يدك، كما أن هاتف F7 هو أحد الهواتف الذكية الأولى ذات نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9، مما يمنح المستخدم مساحة أكبر للألعاب.

كما يسمح التطبيق للمستخدم إلتقاط مكالمة واردة أثناء مواصلة اللعب أو مشاهدة فيلم، تعدد المهام على الشاشة الكاملة يتيح للمستخدم استخدام الإيماءات للتنقل بين التطبيقات.

مع كل التفاصيل التي تم دراستها بعناية من قبل مصممي هذا الهاتف الذكي نرى  جودة أوبو F7 تضع معايير جديدة في الدقة وهندسة الهواتف الذكية، ويتوفر للمستخدمين خيارين مختلفين للألوان يتناسبان مع شخصيتهم، إصدار أحمر وأسود يعكس رونق الألماس.

يأتي الإصدار الخاص 128 جيجابايت مع طراز ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 جيجابايت في Sunrise Red، باستخدام جسم زجاجي فريد يتلألأ مثل الأحجار الكريمة، ويعكس ألوانًا مختلفة مع كل لمحة من المستخدم، أيضًا مستوحاة من أحجار كريمة تحمل الاسم نفسه، نموذج F7 الماس الأسود هو رمز للأناقة والكمال التكنولوجي، ويتم تطبيق الرعاية الدقيقة والمهارات الحرفية كما تستخدم في قطع وتلميع الماس على كل جهاز، والغطاء الخلفي المعدني متعدد الطبقات من الزجاج يتكرر توهجًا يشبه الألماس وانكسارات الضوء مع أنماط قطع مثلثية تتلألأ بظلال ساطعة داكنة عند رؤيتها من زوايا مختلفة، من الحافة إلى مركز الهاتف ألوان قوس قزح تلمع وبريق تصميم ولون لم يسبق لهما رؤيته من قبل.

يعمل الطراز F7 على أحدث معالج  Bit 4GB64، مع نظام تشغيل دقيق للغاية، استنادًا إلى أندرويد 8.1، يحتوي ColorOS 5.0 على برنامج AI لأدارة أفضل للأنظمة، ويتيح مدير الطاقة Color OS 5.0 AI المعالجة وفقًا للتطبيق الصحيح مع التأكد من تشغيل الهاتف بأفضل شكل.

على هذا النحو يتم تشغيل F7 أسرع بنسبة 80 في المئة من سابقه عند تشغيل عدة تطبيقات معًا، بالإضافة إلى ذلك فإنه يقنن أيضًا استخدام الطاقة بشكل مناسب مما يطيل متوسط ​​الاستخدام اليومي لعمر البطارية.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: أوبو تكشف عن هاتفها الذكي F7 في الخليج.. تعرف على التفاصيل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق