تكنولوجيا اليوم : إلقاء اللوم على أمازون بسبب سوء ظروف العمل في مصنع مملوك لشركة فوكسكون

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعد تحقيق إمتد لنحو تسعة أشهر، تم إتهام شركة أمازون في نهاية المطاف ببعض المخالفات المتعلقة بعمال التجميع. وقد وجد التحقيق أن العمال في مصنع مملوك من قبل شركة فوكسكون والذين يشرفون على تجميع مكبرات الصوت Amazon Echo ولوحيات Kindle يعملون فوق طاقتهم ويتقاضون أجورًا زهيدة.

وبحسب شركة مراقبة العمل في الصين China Labor Watch، فإن العمال في منشأة التصنيع المتواجدة في مدينة Hengyang يعملون أكثر من 100 ساعة من العمل الإضافي في الشهر، على الرغم من أن الحد المسموح به هو 36 ساعة، ولا يتلقون سوى 8 ساعات من التدريب علما أن القانون ينص على توفير 24 ساعة على الأقل من التدريب.

كما ورد أن العمال تعرضوا لخصومات في الراتب بسبب التغيب من دون عذر. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد قامت شركة أمازون بإصدار بيانًا رسميًا تؤكد فيه أنها قامت بإنهاء تحقيقاتها لمرافق التجميع في مدينة Hengyang في شهر مارس من هذا العام، وأنها إتصلت بشركة فوكسكون على الفور منذ ذلك الحين لمعالجة المشاكل.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : إلقاء اللوم على أمازون بسبب سوء ظروف العمل في مصنع مملوك لشركة فوكسكون ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق