الارشيف / تكنولوجيا / اردرويد

جوالات: تسريب صور وفيديو لهاتف من ZTE بشاشة خلفية ملونة (شاهد)

اردرويد: أعلنت شركة ZTE في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن هاتف Axon M، الذي يمتاز بأنه قابل للطي ولكن بشاشتين منفصلتين يمكن استخدامهما كشاشة واحدة كبيرة، والآن يبدو أن الشركة الصينية تعمل على هاتف آخر بشاشتين.

فقد سُربت صور ومقطع فيديو تكشف عن تصميم هاتف Nubia Z18S الذي تعمل عليه ZTE، الذي يأتي بشاشة طويلة بلا نتوء تملأ الواجهة باستثناء حافة ضيقة في الأسفل وأضيق منها في الأعلى. ولكن ما يميز الهاتف أنه يأتي مع شاشة خلفية على ظهره.

وبعكس ما رأينا سابقًا من هواتف جاءت مع شاشة خلفية، مثل هاتف YotaPhone، يمتاز Nubia Z18S بأن شاشته الخلفية ملونة، وهي تعمل تمامًا كشاشته الرئيسية ولكنها بحجم أصغر لأن باقي المساحة خُصص للكاميرا الخلفية المزدوجة.

ولكن ما حاجة ZTE إلى إضافة هذه الشاشة، بالنظر إلى أن شاشة هاتف YotaPhone كانت تعمل بالحبر الإلكتروني e-ink جاءت لتوفير الطاقة، أما شاشة Nubia Z18S الملونة سوف تشكل تزيد من استهلاك البطارية.

يبدو أن السبب وراء إضافة هذه الشاشة الخلفية الملونة، وهو إلغاء الحاجة إلى الكاميرا الأمامية، التي لا تُرى في الصور أو الفيديو، فمعها يمكنك التقاط صور ذاتية “سيلفي” باستخدام الكاميرا الخلفية.

ما رأيك بتصميم هاتف Nubia Z18S؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

هذا المحتوي ( جوالات: تسريب صور وفيديو لهاتف من ZTE بشاشة خلفية ملونة (شاهد) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.