الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : جوجل تقرر رسميًا إغلاق تطبيق Youtube Gaming في شهر مارس من العام المقبل

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تم إطلاق تطبيق Youtube Gaming في الأصل قبل سنوات كطريقة لمحبي الألعاب للعثور على محتوى خاص بألعاب الفيديو، واليوتيوبرز المهتمين بمجال الألعاب مما يجعل تطبيق Youtube Gaming عبارة عن تطبيق منفصل كليًا عن تطبيق اليوتيوب الرئيسي.

في نهاية المطاف، شقت بعض الميزات التي كانت جزءًا من تطبيق Youtube Gaming طريقها إلى تطبيق اليوتيوب الرئيسي، لذا أصبحت الحاجة إلى تطبيق Youtube Gaming ضئيلة. ونتيجة لذلك، سيتم إغلاق تطبيق Youtube Gaming بشكل رسمي في شهر مارس من العام المقبل.

بطبيعة الحال، لن يتم إغلاق منصة Youtube Gaming ككل، بل سيظل بإمكان المستخدمين الوصول إلى محتوى الألعاب عبر نسخة الويب من هذه المنصة. وتقول شركة جوجل بأن هناك حاليا العديد من مستخدمي تطبيق Youtube Gaming، ولكن من المحتمل أن تصل إلى جمهور أكبر مباشرة على Youtube.

في صفحة Youtube Gaming، يمكنك البحث وفلترة المحتوى حسب الألعاب أو عمليات البث المباشر أو حسب اليوتيوبر أو مطور الألعاب. يمكنك الإشتراك للحصول على الأخبار المتعلقة بألعاب معينة بينما تبرز منصة Youtube Gaming منشئي المحتوى الرائدين.

هل تشاهد الكثير من فيديوهات الألعاب على اليوتيوب؟ هل تعتقد أن إغلاق تطبيق Youtube Gaming هي خطوة في الإتجاه الصحيح أو هل يجب على شركة جوجل مواصلة الإحتفاظ بالتطبيق؟

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : جوجل تقرر رسميًا إغلاق تطبيق Youtube Gaming في شهر مارس من العام المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا