الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : سيتم دق المسمار الأخير في نعش الشبكة الإجتماعية Path في شهر أكتوبر المقبل

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قد يتذكر بعضكم الشبكة الإجتماعية Path والتي تركز أساسًا على مستخدمي الأجهزة المحمولة. في مرحلة ما، تم وصفها على أنها منافسة مناسبة للفيسبوك. تم إنشاء الشبكة الإجتماعية Path من الألف إلى الياء مع الأخذ الأجهزة المحمولة بعين الإعتبار والتركيز على المجموعات الصغيرة. لم تكن أبدًا قريبة من منافسة الفيسبوك، وقد تأكد الآن أن هذه الشبكة الإجتماعية لن تكون موجودة بالفعل لفترة أطول.

في الواقع، لقد أكدت الشركة من خلال منشور على مدونتها الرسمية أنها ستقوم رسميًا بإغلاق الشبكة الإجتماعية Path في اليوم 18 من شهر أكتوبر المقبل. وجدير بالذكر أنه تم إطلاق هذه الشبكة الإجتماعية في العام 2010، وفي حين أنها نجحت في إكتساب ما يكفي من الطاقة في البداية، فالفريق يقول بأنه لا مفر من ” إغلاق الخدمة “.

سيقوم الفريق بإزالة تطبيق Path من متجري Apple App Store و Google Play Store في اليوم الأول من شهر أكتوبر. سيتم إغلاق الخدمة نفسها في اليوم 18 أكتوبر. وفي الخامس عشر من الشهر التالي، سيتم إغلاق جميع قنوات خدمة العملاء الخاصة بـ Path أيضًا.

قبل 18 أكتوبر، يمكن للمستخدمين إستعادة وإسترداد نسخة من بياناتهم التي تتضمن الصور والنصوص ومقاطع الفيديو. يجب عليهم زيارة الرابط التالي : https://path.com/settings/backups، وتسجيل الدخول بإستخدام حسابات Path الخاصة بهم. سيتم إرسال رابط لتحميل النسخ الإحتياطية من بياناتهم إليهم عبر البريد الإلكتروني.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : سيتم دق المسمار الأخير في نعش الشبكة الإجتماعية Path في شهر أكتوبر المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا