تكنولوجيا / جريدة الفجر

تكنولوجيا: تحديث تطبيق "Apple Music" على أندرويد يجلب ميزات جديدة

أطلقت شركة آبل تحديث جديد لتطبيق الموسيقى الخاص بها "Apple Music" على نظام التشغيل أندرويد، ويجلب التحديث الجديد 2.6.0 بعض من المميزات الجديدة للمستخدمين بالإضافة إلى بعض الاصلاحات.

الميزة الأولى وهي Android Auto

ميزة "Android Auto" الجديدة تتيح للمستخدم التحكم في تشغيل مقاطع الصوت من خلال نظام الترفية والمعلومات المتوفرة داخل السيارة، كما يشمل ذلك تغيير المسارات والتنقل عبر القوائم.

الميزة الثانية البحث عن أغنية

يتيح التحديث الجديد أيضًا إمكانية البحث عن أي أغنية معينة باستخدام الكلمات الخاصة بالأغنية، وهذه الميزة كانت حصرية سابقا على نظام IOS، والآن تجلبها آبل إلى نظام التشغيل أندرويد.

كما يشتمل التحديث على إتاحة تطبيق Top 100 لمستخدمي Apple Music تشغيل أهم 100 أغنية يوميًّا من بلدانهم حول العالم.

من خلال آبل ميوزك، يمكنك الوصول إلى ملايين الأغاني، وقوائم التشغيل ومحطات الراديو المجمَّعة، ومحتوى مقاطع الفيديو، والترشيحات الموسيقية، كل ذلك في تطبيق Apple Music. كما يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع المحتويات الخاصة بك على الأجهزة الأخرى طالما قمت بتسجيل الدخول إلى آبل ميوزك باستخدام Apple ID ذاته، وتنزيل المحتوى للاستماع إليه دون الاتصال بالإنترنت.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: تحديث تطبيق "Apple Music" على أندرويد يجلب ميزات جديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا