الارشيف / تكنولوجيا / جريدة الفجر

تكنولوجيا: أبل تؤجل إنتاج بعض البرامج بخدمتها الجديدة للفيديو.. والسبب!

أجلت أبل إنتاج بعض البرامج بخدمتها الجديدة للفيديو وهذا لتجنب الانتقادات، واختارت اتجاها محافظا وأكثر أمانا بخدمة الفيديو التابعة لها، مما عرضها للكثير من المشاكل مع منتجي المحتوى.

وزعمت مصادر في "وول ستريت جورنال" أن اتجاه أبل نحو المزيد من المواد الصديقة للعائلة دفعها إلى الاستعاضة عن الدراما الخاصة بالنجمتين جنيفر أنيستون وريس ويذرسبون، الأمر الذي أدى إلى الكثير من التأخيرات، إذ تريد الشركة إنتاجاً "أكثر تفاؤلاً".

وقامت الشركة أيضاً بتبادل بعض الحلقات بسلسلة "قصص مدهشة" Amazing stories لستيفن سبيلبرج بعد أن وجدت الفرضية الأولى "قاتمة قليلاً"، كما اعتقدت أن برنامج الدكتور درى عنيفًا جدًا أيضًا، ورغم هذه التحفظات، إلا أن هذا لا يعني أن الشركة الأمريكية تتجنب تمامًا المحتوى الناضج، إذ ينتج المخرج M. Night Shyamalan  دراما عن فقدان طفل صغير، وهناك إمكانية لإنتاج سلسلة من حلقات السيرة الذاتية للراحل جورج مايكل.

ومع ذلك، فإن التسريبات الواضحة تشير إلى أن أبل مصممة على تجنب أى شيء عنيف بشكل خاص، أو مفعم بالحيوية أو قاتم، وهذا يؤدي إلى صدامات مع منتجي هوليوود الذين يتوقعون المزيد من الحريات الإبداعية، كما يشير أيضًا إلى أن أبل لن تتنافس بشكل مباشر مع أمازون أو Netflix و Hulu وخدمات البث الأخرى الراغبة في إنتاج المزيد من العروض "الخطيرة".

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: أبل تؤجل إنتاج بعض البرامج بخدمتها الجديدة للفيديو.. والسبب! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا