تكنولوجيا اليوم : Valve تواصل البحث عن طرق لجعل آبل توافق على تطبيق Steam Link لمنصة iOS

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عندما أعلنت شركة Valve عن تطبيق Steam Link، بدا الأمر واعدًا جدًا. بعد كل شيء، من لا يريد أن يستمتع بألعاب الحاسوب على هاتفه الذكي، أليس كذلك؟ للأسف، عملية إطلاق هذا التطبيق على نظام iOS لم تسر كما كانت تأمل شركة Valve، وذلك بسبب رفض شركة آبل للتطبيق بسبب عدم إلتزامه بقواعد متجر App Store، على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Valve تبحث عن طرق للتأكد من إصدار تطبيق Steam Link على منصة iOS. ووفقًا لموقع Touch Arcade، فقد اكتشف أن تحديثًا لـ Steam Link iOS beta قد أزال القدرة على إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق. وهذا يعني أن اللاعبين الذين يرغبون في شراء الألعاب عليهم القيام بذلك عبر تطبيق Steam على الحواسيب الخاصة بهم.

كما أوضح موقع Touch Arcade، فإن إحدى إرشادات آبل تنطوي على واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيقات حيث تقول : “واجهة المستخدم التي تظهر على التطبيق لا تشبه مظهر iOS أو App Store، ولا توفر واجهة تشبه المتجر، أو تتضمن إمكانية التصفح أو إختيار أو شراء برنامج ليس مملوكًا أو مرخصًا من قبل المستخدم “.

من خلال إزالة إمكانية الشراء داخل التطبيق، يمكن لشركة آبل الموافقة على وصول التطبيق لمنصة iOS. ومع ذلك سيكون من الغريب أن يكون هذا هو السبب. ويرجع هذا إلى حقيقة أن شركة آبل تحصل على نسبة كبيرة من عائدات المشتريات داخل التطبيقات، وبالنظر إلى مدى شعبية Steam، فمن المؤكد أنها ستكسب الكثير من المال. وفي كلتا الحالتين، سننتظر ونرى ما إذا كان هذا سيؤدي إلى تسريع عملية الموافقة على التطبيق.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Valve تواصل البحث عن طرق لجعل آبل توافق على تطبيق Steam Link لمنصة iOS ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق