تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يقول بأن الهاتف iPhone SE2 لن يصل في المستقبل القريب

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كشفت شركة Olixar المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية عن بعض الأنباء المخيبة للآمال فيما يتعلق بخليفة الهاتف iPhone SE. كانت هناك الكثير من الشائعات والتسريبات التي لمحت لقدوم الهاتف iPhone SE2، ولكن أحدث المعلومات جاءت لتقول بأن هذا الهاتف لن يرى النور في أي وقت قريب.

تتمتع شركة Olixar بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بالتسريبات، لذلك هناك سبب وجيه للوثوق بما تقوله الآن. في الواقع، جاءت التفاصيل الأولى عن iPhone SE2 من شركة Olixar نفسها لذلك نحن نشعر بخيبة آمل لرؤية الهاتف يتم إلغاؤه. لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يفضلون الهواتف الذكية الصغيرة الحجم التي يمكن إستخدامها بيد واحدة.

ووفقا لمصدر داخل شركة آبل، يرجع السبب في ذلك إلى أن شركة آبل تركز على هواتفها الذكية الأكبر حجمًا والتي تبلغ أحجامها 6.1 إنش و 6.5 إنش حيث سيصبح الهاتف الأول مخصصا لأولئك الذين يبحثون عن iPhone جديد بسعر متوسط، في حين سيكون الهاتف الثاني مخصصًا لأولئك الذين يبحثون عن iPhone جديد مع ميزات متقدمة مثل Face ID 2.0 من دون الإهتمام بالسعر.

ومع ذلك، نتساءل عما إذا كان iPhone SE2 سيظهر بعد إطلاق هواتف iPhone الثلاثة المقرر إصدارها في النصف الثاني من هذا العام، أو ما إذا كانت شركة آبل تخطط للتخلي كليًا عن هذا الطراز الصغير الحجم إلى الأبد.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يقول بأن الهاتف iPhone SE2 لن يصل في المستقبل القريب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق