تكنولوجيا اليوم : تحديث iOS 11.4 يتسبب في الإستنزاف السريع لبطارية iPhone، وفقا لمستخدمين

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.4 في أواخر الشهر الماضي. تضمن هذا التحديث العديد من الميزات والتغييرات الجديدة، ولكن يبدو أنه جلب معه أيضا مشكلة مزعجة جدًا. في الواقع، يشكو عدد كبير من الذين قاموا بتحديث أجهزتهم إلى iOS 11.4 من مشكلة الإستنزاف السريع للبطارية.

هناك العديد من المواضيع التي تناقش هذه المشكلة في منتدى الدعم الرسمي التابع لشركة آبل، وهناك عدد كبير من المستخدمين الذين أكدوا معاناتهم من هذه المشكلة مع هواتف iPhone الخاصة بهم. على سبيل المثال، صرح أحد المستخدمين الذين يعانون من نفس المشكلة بالقول :

لدي نفس المشكلة مع iPhone 6S Plus الخاص بي. كان على ما يرام قبل التحديث. صحة بطاريتي كانت تبلغ 90% ولكن أنا شاهدت إنخفاض مستوى البطارية من 50% إلى 20% في غضون دقائق من دون إستخدامه. لقد بحثت في جميع الإعدادات ولا يمكنني رؤية أي شيء قمت بإيقاف تشغيله من قبل مع هذا التحديث الجديد فيما يتعلق بتوفير البطارية. أيًا كان السبب في ذلك، فيجب عليهم إصلاحه في أسرع وقت ممكن.

يبدو أن المشكلة مستقلة عن إستخدام طراز معين من iPhone. أما بالنسبة إلى الحلول البديلة، فقد أدى إيقاف تشغيل WiFi إلى العمل في بعض الحالات، بينما أدى الإتصال بشبكة WiFi بسرعة 2.4Ghz بدلا من 5GHz إلى حل المشكلة لدى الآخرين.

ومع ذلك، قال العديد من المستخدمين الآخرين بأن تلك الحيل لم تعمل بالنسبة لهم، مما دفع العديد منهم للعودة إلى iOS 11.3.1 لجعل عمر البطارية يبدو طبيعيًا مرة أخرى. ومن جانبها، لم تقدم شركة آبل حتى الآن أي بيان رسمي حول هذه المسألة، ولكننا نتوقع حل المشكلة في التحديث التالي لنظام iOS.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تحديث iOS 11.4 يتسبب في الإستنزاف السريع لبطارية iPhone، وفقا لمستخدمين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق