تكنولوجيا اليوم : سامسونج قد تقوم بإطلاق Samsung Gear S4 و Galaxy Tab S4 في شهر سبتمبر

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث أشارت التقارير الأخيرة إلى أن شركة سامسونج تعمل على جهازين جديدين، ويتعلق الأمر هنا بكل من Samsung Gear S4 و Galaxy Tab S4. إدعى البعض أنه قد يتم إطلاق واحد على الأقل من هذين الجهازين مع Galaxy Note 9 الذي من المقرر أن يتم كشف النقاب عنه في شهر أغسطس المقبل. ومع ذلك، فإن آخر

التي وردتنا اليوم تشير إلى أنه قد لا يتم الكشف عن Samsung Gear S4 و Galaxy Tab S4 في شهر أغسطس المقبل.

لم تكشف شركة سامسونج في الوقت الراهن عن الموعد الذي تنوي فيه الكشف عن الهاتف Galaxy Note 9، ولكن الشائعات تفيد بأن الشركة تتطلع إلى اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل كتاريخ لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها اللوحي الرائد الجديد. إذا كان هذا التاريخ مؤشرًا، فسيتم عقد حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 9 في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

آخر المستجدات التي وردتنا اليوم تقول بأنه لن يتم إطلاق أي من الجهازين المذكورين آنفًا إلى جانب Galaxy Note 9. ومن المتوقع أن تطلقهما شركة سامسونج في شهر سبتمبر بدلاً من ذلك. هذا يشير إلى أن الشركة ستستفيد على الأرجح من معرض IFA 2018 من أجل الكشف عن ساعتها الذكية وجهازها اللوحي الجديد. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فسوف يتم عقد معرض IFA 2018 في أوائل شهر سبتمبر المقبل.

سامسونج تتواجد في معرض IFA خلال كل عام، لذا فمن المحتمل أن تقوم الشركة بإطلاق الساعة الذكية والجهاز اللوحي الجديد في هذا الحدث، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : سامسونج قد تقوم بإطلاق Samsung Gear S4 و Galaxy Tab S4 في شهر سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق