اخبار التقنية إنستقرام تستعد لإطلاق منصة IGTV لصناعة مقاطع الفيديو الطويلة

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الأربعاء 20-6-2018 حيث إنستقرام تستعد لإطلاق منصة IGTV لصناعة مقاطع الفيديو الطويلة من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

ستقوم إنستقرام بإطلاق منصة جديدة باسم IGTV ضمن تطبيقها الشهير تسمح من خلالها للمستخدمين بصناعة مقاطع فيديو طويلة وتحريرها ضمن التطبيق نفسه في خطوة تسعى من خلالها لعمل منافسة مع يوتيوب.

وتعمل إنستقرام على تغيير سياسة الفيديو على تطبيقها، حيث أنها سترفع من المدى المسموح لمدة الفيديو إلى 60 دقيقة بعد أن كانت تسمح بدقيقة واحدة فقط لكل مقطع، لكن المنصة الجديدة IGTV تستهدف بشكل رئيسي الفيديوهات بين دقيقة واحدة وحتى 10 دقائق.

وبحسب تقرير TechCrunch، فإن الشركة ستتيح الفيديوهات من 15 ثانية وحتى 60 دقيقة وستدعم جودة تصل إلى 4K، وسيتمكن باقي المستخدمين من مشاهدة المقاطع بشاشة كاملة مثلما الحال مع ميزة استكشف ” Discover” في سناب شات، أي أن المستخدم لن يضطر لمشاهدة الفيديو بالحجم الصغير ضمن واجهة التطبيق الأساسي.

وتسعى الشركة من خلال ذلك إلى جذب أنظار صناع المحتوى والمشاهير لنشر أعمالهم كاملة على تطبيقها مثلما الحال مع يوتيوب، وهي خطوة سترفع من أهمية تطبيقها عالمياً بشكل كبير.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية إنستقرام تستعد لإطلاق منصة IGTV لصناعة مقاطع الفيديو الطويلة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق