تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : Netflix ستعتمد على مفهوم ألعاب الفيديو في بعض المسلسلات، بما في ذلك Black Mirror

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كانت Netflix تستثمر الكثير من المال في إنشاء المحتوى الخاص بها، ويبدو الآن أن خدمة بث الأفلام الأكثر شعبية في العالم ستركز الآن على المشاريع التي ستمكّن المشاهدين من التحكم في تقدم القصة في البرامج التلفزيونية والأفلام. سيشمل هذا الجهد حلقة قادمة من مسلسل الخيال العلمي الشهير ” Black Mirror “. سيكون الأمر في الأساس كما لو قمت بإختيار المغامرة الخاصة بك من حلقة حيث ستتمكن أنت كمشاهد من التأثير في القصة.

أفاد التقرير الصادر من موقع Bloomberg بأن شركة Netflix تخطط لإطلاق أولى هذه المشاريع قبل نهاية هذا العام. قد تكون الحلقة حيث يمكنك إختيار المغامرة الخاصة بك من مسلسل Black Mirror أول مشروع من مشاريع Netflix يستند على هذه الإستراتيجية. ومن المقرر أن يصل الموسم الخامس من هذا المسلسل الشهير الذي يستكشف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا في وقت لاحق من هذا العام، وبالضبط في شهر ديسمبر.

ستعمل Netflix أساسًا على مزج عناصر ألعاب الفيديو مع التلفزيون. هذا ليس شيئًا تم إنجازه من قبل، ولكن إختبار أساليب جديدة ليس شيئًا غريبًا على شركة Netflix، فهي لعبت دورًا أساسيًا في تغيير طريقة عرض المحتوى التلفزيوني.

يذكر التقرير الصادر من موقع Bloomberg بأنه بالإضافة إلى حلقة Black Mirror هذه، فإن Netflix تقترب من إنهاء صفقة لمشروع واحد آخر على الأقل، كما أنها تتفاوض أيضًا على الحقوق للآخرين. ويقال بأن هناك مشروعين على الأقل سيعتمدان على نفس مفهوم ألعاب الفيديو بحيث سيكون المشاهد قادرًا على التأثير في القصة.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Netflix ستعتمد على مفهوم ألعاب الفيديو في بعض المسلسلات، بما في ذلك Black Mirror ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا