تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يقترح Google Pixel Slate كإسم رسمي للحاسوب المحمول الهجين القادم من جوجل

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات التي ذكرت بأن شركة جوجل تعمل على حاسوب محمول هجين جديد سيأتي ليحل محل جهاز Google PixelBook الحالي. وإقترح بعض الأشخاص بأنه سيتم تسمية هذا الجهاز بـ Google Pixel Slate. كانت هناك تقارير تشير إلى العكس أيضًا، ولكن تم إقتراح Google Pixel Slate مرة أخرى كإسم رسمي لهذا الجهاز من قبل مصدر موثوق.

أورد المدون David Ruddock من موقع Android Police أن إسم أول حاسوب محمول قابل للتحول يعمل بنظام ChromeOS من شركة جوجل سيحمل إسم Google Pixel Slate. وأضاف أن هذا الإسم تم ذكره مرات عديدة في الماضي وأنه سمع هذا الآن من مصدر موثوق به.

الصورة أعلاه والتي تم تسريبها في الشهر الماضي تعطينا لمحة عن تصميم هذا الحاسوب المحمول الهجين المزود بنظام ChromeOS. جاء هذا التسريب من الموقع الرسمي لشركة Brydge المتخصصة في صناعة لوحات المفاتيح، وهو يعرض لنا على ما يبدو جهاز Google Pixel Slate.

من الممكن أن تكون شركة Brydge قد قامت بإنشاء هذه الصورة بناء على أبعاد المنتج التي حصلت عليها من شركة جوجل نظرًا إلى أنه توجد هناك أشياء غير معتادة في أجهزة جوجل. ومع ذلك، هذه الصورة تقدم لنا فكرة عما يمكننا توقعه من الجهاز. وبالنسبة إلى الوقت الذي سيصل فيه هذا المنتج، فهذه المعلومات غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن يتم الكشف عنه جنبا إلى جنب مع هواتف Google Pixel 3 الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : تقرير جديد يقترح Google Pixel Slate كإسم رسمي للحاسوب المحمول الهجين القادم من جوجل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا