تكنولوجيا / اردرويد

جوالات: تسريب الفيديو الترويجي لهاتف Mate 20 Pro من هواوي

اردرويد: نشرنا اليوم ما كشفته هيئة الاتصالات الصينية TENAA عن حجم ذواكر هواتف Huawei Mate 20 المرتقبة، والآن ظهر على موقع يوتيوب مقطع فيديو قصير يبدو أنه الفيديو الترويجي لهاتف Huawei Mate 20 Pro.

وبالنظر إلى التصميم الذي يظهر في الفيديو، فهو يتفق ما سُرب سابقًا عن الهاتف، بما في ذلك نظام الكاميرات الخلفية الثلاثي، والشاشة التي تملأ الواجهة باستثناء صغير هو النتوء في الأعلى.

وفي مقطع الفيديو أيضًا، الذي يبدو أنه موجه للصينيين، كُتب أن ذاكرة الوصول العشوائي “رام” هي بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية بحجم 512 غيغابايت، إلى جانب معالج Kirin 980.

ولأن نتوء الشاشة الذي ظهر في الفيديو يأتي على شكل قطرة ماء، فيُعتقد أن هذه النسخة من الهاتف هي Mate 20 Pro، إذ كشفت التسريبات السابقة أن نسخة القياسية Mate 20 ستأتي مع نتوء أعرض يشبه نتوء هواتف iPhone X.

ما رأيك بتصميم هاتف Huawei Mate 20 Pro؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena

هذا المحتوي ( جوالات: تسريب الفيديو الترويجي لهاتف Mate 20 Pro من هواوي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

قد تقرأ أيضا