الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : HMD Global Oy تجدول مؤتمرًا صحفيًا آخر، وسيعقد يوم 11 أكتوبر

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وبالضبط في اليوم 4 أكتوبر ستقوم شركة HMD Global Oy بعقد مؤتمر صحفي بالعاصمة البريطانية لندن. والآن، أوضحت لنا الشركة الفنلندية أنها ستقوم بعقد مؤتمر صحفي آخر في اليوم 11 أكتوبر. ما الذي يجري يا ترى؟

يعتقد على نطاق واسع أننا سنرى شركة HMD Global Oy تزيح الستار رسميا عن الهاتف Nokia 7.1 Plus والمعروف أيضًا بإسم Nokia X7 هذا الأسبوع مع العلم بأنه تم رصد هذا الهاتف يحصل على مصادقة العديد من الهيئات التنظيمية، بما في ذلك هيئة الإتصالات الصينية المعروفة إختصارًا بإسم TENAA.

تقوم شركة HMD Global Oy بإعداد ثلاثة هواتف ذكية جديدة إستنادًا إلى المعلومات التي تم الحصول عليها في الأونة الأخيرة، بما في ذلك الهاتف Nokia 9 وما يمكن أن يكون هاتفًا للألعاب، لذا فهؤلاء نجوم محتملين لحدث الأسبوع المقبل. ومع ذلك، فهذه الدعوة الجديدة والتي تم تسليمها للمواقع الهندية تذكر فقط ” إعلانًا مهمًا ” وموسمًا إحتفاليًا. هناك فرصة أن يكون هذا الحدث من أجل الإعلان عن إطلاق الهاتف Nokia 7.1 Plus في الهند.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : HMD Global Oy تجدول مؤتمرًا صحفيًا آخر، وسيعقد يوم 11 أكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا