تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تزيح الستار رسميا عن الحاسوبين Surface Pro 6 و Surface Laptop 2

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في حدث خاص أقيم اليوم، قامت شركة مايكروسوفت بإزاحة الستار رسميًا عن أجهزة جديدة، بما في ذلك Surface Pro 6 و Surface Laptop 2، وهما الجهازين اللذين سمعنا العديد من الأشياء بشأنهما في الأونة الأخيرة.

Surface Pro 6

الحاسوب المحمول الهجين الجديد Surface Pro 6 يأتي مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core، كما أنه حصل على نظام أفضل للتبريد. هذا يعني أنه يمكنك الحصول عليه مع المعالجات الرباعية النوى، وتقول شركة مايكروسوفت بأنه سيكون أسرع من Surface Pro الحالي بنحو 67 في المئة.

يمكنك أن تتوقع الحصول على 13.5 ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة. الجهاز يزن 1.7 باوند ويضم نفس الشاشة البالغ حجمها 12.3 إنش، وما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD. وللآسف، الحاسوب Surface Pro 6 يحتفظ كذلك بنفس تصميم الجيل السابق، وهذا ما يعني بأنه يفتقر لمنافذ USB Type-C.

عمومًا، الحاسوب Surface Pro 6 الجديد سيكلف إبتداء من 899 دولار أمريكي للنسخة التي تضم الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5، وسيصدر في اليوم 16 أكتوبر علمًا أن شركة مايكروسوفت ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الجهاز اليوم.

Surface Laptop 2

Surface Laptop 2 الجديد ذاهب ليكون أسرع بنسبة 85 في المئة بالمقارنة مع الجيل الحالي، ومرة أخرى هذا بفضل الجيل الثامن من معالجات Intel Core. وعلاوة على ذلك، فهو يضم أنحف شاشة LCD على الحواسيب المحمولة.

المواصفات التقنية تبدو مماثلة للجيل الأول، لذلك لن تحصل حتى على منفذ USB Type-C واحد هنا أيضًا. والشاشة لا يزال حجمها يبلغ 13.5 إنش، ولكنها حصلت على بعض التحسينات، في حين تم تحسين عمر البطارية ليصل الآن إلى 14.5 ساعات. وعملية الكتابة على Surface Laptop 2 ينبغي أن تكون أكثر هدوءًا بالمقارنة مع الجيل السابق.

عموما، Surface Laptop 2 الجديد سيصدر بدوره في اليوم 16 من شهر أكتوبر الجاري بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي. وستبدأ شركة مايكروسوفت بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الجهاز اليوم.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تزيح الستار رسميا عن الحاسوبين Surface Pro 6 و Surface Laptop 2 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا