الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : إستطلاع يظهر أهم الأشياء التي يقوم بها المستخدمون مع ساعتهم الذكية Apple Watch

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث يقوم الناس بشراء الساعات الذكية مثل Apple Watch لأسباب مختلفة. البعض يشتريها لغرض اللياقة البدنية، والبعض الآخر يشتريها من أجل الميزات الذكية التي تقدمها، في حين يقوم البعض الآخر بشرائها لأنها عصرية، والقائمة طويلة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتساؤلون عن الأغراض التي يستخدم كثير من الناس Apple Watch من أجلها، فقد قامت شركة Creative Strategies بإجراء دراسة لمعرفة ذلك.

وجدت نتائج إستطلاع الرأي التي تم مشاركتها على شبكة تويتر من قبل Ben Bajarin أن أكثر ما يقوم به مستخدمي Apple Watch على ساعاتهم الذكية هو التحقق من الرسائل، وهو أمر منطقي في عالم تبدو فيه الرسائل الطريقة الأكثر تفضيلا للتواصل بدلا من المكالمات الهاتفية.

الأمر الثاني الذي يقوم به مستخدمي Apple Watch كثيرًا هو رفض المكالمات، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن القدرة على رؤية من يتصل بك دون الحاجة إلى إخراج هاتفك يجعل من السهل عليك رفض المكالمات عندما تكون مشغولاً. وبالنسبة للسلوك الثالث الأكثر شعبية لدى مستخدمي Apple Watch هو تفقد نشاطهم، فالمستخدمون يرغبون في معرفة عدد الخطوات التي قاموا بها أثناء تنقلاتهم، ومدة وقوفهم، وما إلى ذلك.

من المثير للإهتمام أن نجد بأن السباحة مع Apple Watch هو في الواقع النشاط الموجود أسفل الإستطلاع، حيث يقول حوالي 11 في المئة فقط من مستخدمي Apple Watch أنهم يفعلون ذلك. على أي حال، يمكنك التحقق من النتائج الكاملة للدراسة أدناه، ولكن ما هو إعتقادكم، هل هذه النتائج تعكس بشكل دقيق كيفية إستخدامكم لساعات Apple Watch الخاصة بك؟

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : إستطلاع يظهر أهم الأشياء التي يقوم بها المستخدمون مع ساعتهم الذكية Apple Watch ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا