الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : براءة إختراع جديدة من آبل تلمح لعدة تحسينات قادمة للقلم الرقمي Apple Pencil

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث أشاد المصممون والمبدعين بصفة عامة بأداء القلم الرقمي Apple Pencil ولوحيات iPad Pro بإعتبارها أدوات مثالية تسمح لهم برسم وتسجيل الملاحظات أثناء التنقل، وذلك بفضل شاشة iPad Pro التي توفر معدل تحديث أسرع، فضلا عن القلم الرقمي Apple Pencil ذو الحساسية العالية للضغط، والإستجابة السريعة جدًا.

هذا لا يعني أنه لا يمكن تحسين الأمور، وهذا أمر يمكن لشركة آبل إستكشافه بفضل براءة الإختراع المكتشفة حديثًا والتي تستعرض لنا العديد من الطرق التي تستكشفها شركة آبل لتحسين القلم Apple Pencil. واحدة من تلك الطرق التي تم وصفها في البراءة تنطوي على إستخدام محولات الأمواج فوق الصوتية للمساعدة في الكشف عن الحركات بشكل أكثر دقة.

كما تتحدث براءة الإختراع عن كيفية تحديد قبضة قلم Apple Pencil مما سيسمح للنظام بمعرفة ما إذا كان المستخدم يميل لإستخدام يده اليمنى أو اليسرى. حتى الآن، لم تقم شركة آبل بإجراء أي تغييرات على القلم الرقمي Apple Pencil منذ إصداره لأول مرة، ولكن كما قلنا سابقًا، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة آبل بالفعل إستكشاف طرق لتحسين أدائه.

ربما سيكون من الأفضل لو قامت شركة آبل بإستبدال طريقة الشحن الحالية التي تنطوي على إدراج القلم في منفذ Lightning لجهاز iPad. أما وقد قلنا ذلك، فمن المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن لوحيات iPad الجديدة في حدث محتمل في وقت لاحق من هذا الشهر، لذلك لا تردد في زيارتنا من حين لآخر للحصول على المزيد من الأخبار ذات الصلة بهذا الموضوع.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : براءة إختراع جديدة من آبل تلمح لعدة تحسينات قادمة للقلم الرقمي Apple Pencil ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا